正在加载视频...
视频加载失败
وش رايكم بكلامه ⁉️
11 条评论

قيمة مخالفة قطع الإشارة ما هي هينة ولا تضمن إنها بتلغى بعدين ليه أرفع إعتراض المفترض هم أصلاً ما يسجلونها أثناء ما تمر على الفلترة ثم من المفترض أن تكون فيه آلية في الإشارات اللي فيها ساهر أثناء مرور مركبات الطوارىء مثل تحويل الإشارة إلى الخضراء آلياً .

you might like this

المفروض تصير الإشارة خضراء تلقيا

البنات اللي قايمين على ساهر ماهمهم يلطعوك مخالفة مع انهم شايفين سيارات الطواريء ويحدونك تروح المرور تقدم اعتراض لالغاءها والحل ريموت للاشارة مع سيارات الطواريء

مو اكيد انها تلغى

ركبو حسسات في الإشارة لا سمعت صوت الإسعافات تفتح أخضر أما إني أقطع الإشارة عشان يمر شف غيرها . ما عندي 3000 ولا ني فاضي أعترض ولا تعترض

افتح الطريق وأدخل في اشكالية حذف المخالفة ليه ليش مايتم توعية رجال الدفاع المدني والاسعاف عند الإشارة يكون في أقصى المسار الأيمن اللي يسمح للسيارة بالتحرك لليمين دون مخالفة وفي حال عدم تحرك السيارة يعتبر مخالف وتكون المخالفة 10آلاف ريال علشان نفتك من عينة اللي يسد المسار الأيمن

لو يطبقون هذي الاختراعات يكون أفضل للجميع

يفتح و يلقم ٣٠٠٠ الاف سلامات لابد يعدل النظام بدال الواحد يروح يطارد عشان تنزل عنه

المفروض الكترونياً تفتح الإشارة بالتنسيق مع المرور

روح كلم ساهر بعدين سو توعيه
