正在加载视频...

视频加载失败

وش رايكم بكلامه ⁉️

10,680 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)

11 条评论

هيزوف 的头像
هيزوف1 年前

قيمة مخالفة قطع الإشارة ما هي هينة ولا تضمن إنها بتلغى بعدين ليه أرفع إعتراض المفترض هم أصلاً ما يسجلونها أثناء ما تمر على الفلترة ثم من المفترض أن تكون فيه آلية في الإشارات اللي فيها ساهر أثناء مرور مركبات الطوارىء مثل تحويل الإشارة إلى الخضراء آلياً .

Solar Heavy 的头像
Solar Heavy1 年前

you might like this

فيصل القرشي 的头像
فيصل القرشي1 年前

المفروض تصير الإشارة خضراء تلقيا

AA 的头像
AA1 年前

البنات اللي قايمين على ساهر ماهمهم يلطعوك مخالفة مع انهم شايفين سيارات الطواريء ويحدونك تروح المرور تقدم اعتراض لالغاءها والحل ريموت للاشارة مع سيارات الطواريء

,🇸🇦 的头像
,🇸🇦1 年前

مو اكيد انها تلغى

🇸🇦 أبو نايف 🇸🇦 的头像
🇸🇦 أبو نايف 🇸🇦1 年前

ركبو حسسات في الإشارة لا سمعت صوت الإسعافات تفتح أخضر أما إني أقطع الإشارة عشان يمر شف غيرها . ما عندي 3000 ولا ني فاضي أعترض ولا تعترض

مواطن متقاعد 的头像
مواطن متقاعد1 年前

افتح الطريق وأدخل في اشكالية حذف المخالفة ليه ليش مايتم توعية رجال الدفاع المدني والاسعاف عند الإشارة يكون في أقصى المسار الأيمن اللي يسمح للسيارة بالتحرك لليمين دون مخالفة وفي حال عدم تحرك السيارة يعتبر مخالف وتكون المخالفة 10آلاف ريال علشان نفتك من عينة اللي يسد المسار الأيمن

✨ الدكتورة أدب ✨ 的头像
✨ الدكتورة أدب ✨1 年前

لو يطبقون هذي الاختراعات يكون أفضل للجميع

الهيثم 的头像
الهيثم1 年前

يفتح و يلقم ٣٠٠٠ الاف سلامات لابد يعدل النظام بدال الواحد يروح يطارد عشان تنزل عنه

ABOABDULLH 的头像
ABOABDULLH1 年前

المفروض الكترونياً تفتح الإشارة بالتنسيق مع المرور

عابر سبيل 的头像
عابر سبيل1 年前

روح كلم ساهر بعدين سو توعيه

相关视频