Loading video...
Video Failed to Load
وش رايكم بكلامها ⁉️
600,485 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

تري كلنا كذا مانقدر ننام ونرتاح وعيالنا وازواجنا ماتعشو

طبعها كذا وكل الحريم الجيل القديم نفس الطريقة غير حريم اليوم تدب بطنه اندومي أو وجبة سريعة أو توست وجبن سايل

وتريليون بكل السعوديات، طيب النساء وكرم النساء واهتمام النساء في أولادهن وأزواجهن وضيوفهن ليس محدد على جهة واحدة من مناطق المملكة بل بكل المناطق في السعودية العظمى ،،

💪 Merica, we're taking it back. 💯 You like Trump, you know it, time to show it. ✅ T's for Trump here:

وليش الزعل ماقالت شي غلط صحيح الشماليات كريمات مع الاهل. والجيران والجميع يشاهد على ذلك لو كانت من جنيسات اخري كان المدح وكلام الزين لهن !كفو يابنات الشمال 👏

كل الأمهات الطيبات كذا خاصه مواليد السبعينات والثمانينات يحوفن بالمطابخ من يصبحن لين يمسن و الذّ مايقدمن ووجبات دسمه وصحيه ولذيذه وفطور وغدا وعشاء تفني عمرها بالمطبخ عسى الله يكتب اجرهن

والله يابنت حلال بنت سنعه سنعه وين مراحت ومن تكون سنعه سنعه

أنا شمالي لا مربرب و لا شيء ؟! 👀

هذا من الغباء الزايد شوي وتنامين بالمطبخ ماعندك حياة الا بطون زوجك وعيالك، تلاقين زوجك وعيالك ياكل ويخرج من البيت عالإستراحة ويخلّيك مع صحونك ومطبخك بس نقول ان شاءالله انه جايب لك شغاله على كثرة الهوف ذي يمكن الوضع يصير مقبول شوي عالاقل فيه احد بعد الطبخ يوقف بدالك يغسل المواعين

الحين هذا كرم منها يعني ؟ كلها معلبات تقصر العمر الحمد لله

الحمدلله لكن هذا طبع بالمرأة الحنون مب عشانها شمالية .
