Loading video...
Video Failed to Load
وش رايكم بكلامها ⁉️
19,377 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

والنعم فيهم ومحشومين( الرجال)بس بدون تعميم بعضهم لو تموتين ما عطاك ريال واحد وانا شفت هالشي بعيني راتبه 12 الف وزوجته يذلها عشان 100ريال قطه مع اهلها واحيانا تعتذر عشان مايعطيها ماتطلع كفيهات وتمشيات بس في بيتها مقفل عليها تبكي تقول تعبت والغبنه انها حاشمته بس للاسف ماقدر هالشي.

اكثرهم بخيل على زوجته وكريم على نفسه ،وحتى مايسمح لها تتوظف تدلع نفسها وتتحرك بس حابسها الله يحبس انفاسه بقبره

كلامها عين العقل ومنصفه وواقعيه وناضجه 👍🏻

🇺🇸 One Nation, under Trump, Stronger THAN EVER. Are you Trump Tough? 💪Tough T's Here:

ياليت قومي يعلمون

كلامك صحيح عقد الزواج عقد تفاهم وعقد ود وعقد تضحية وعقد تنازلات!.

هذي مو الزهرانية المطلقة ؟! الكلام الصح من الشخص الخطأ

صدقت ... وأحسن حاجة قولها إما تحصل لها واحد عصبي وتعرف كيف تتعامل معه وإلا تحصل واحد مروح تعلمه كيف يتروش وينظف نفسه هههههههه ... ما في خيارات أخرى؟؟؟

انظروا التعليقات البنات كل همها الطلعات والكافيهات وإذا ماتركها الرجل قالت بخيل! عابدات الدينار أكثر صفة تمدحه فيها :كريم وأكثر صفة تنتقده فيها :بخيل (غالب)من تصفهم زوجاتهم بهذا بسبب تطلعاتهن الزائدة ومحاولة الرجل كبح جماح شراهتهن في الصرف والخروج والتفاخر

البنات حسهن الاقوى سمعي ويعتبر بوجهة نظرها قطعي لايقبل الشك بمجرد احساس بدون أي تجارب تقدر تقول عالم موازي ، فهي تاخذ الشي الشاذ وتعمم تجربته ضد مليون واقع نقيض وتسمي هذه العملية ( فرصة نجاح والباقي فاشل) تعتقد لو راحت لبيئة اخرى تبني الحلم لكن تصعق بعد وقوعها بوحل اللاعودة

كذاب في كذاب 😁
